طلب تجديد العضوية
آخر تحديث للصفحة: 2021-06-24
رسوم الخدمة
يعتمد على النشاط المطلوب
مدة إنجاز الخدمة
3 دقائق
  للاستفسار
 وصف الخدمة
تمكن هذه الخدمة الشركات من تجديد العضوية التجارية قبل تاريخ الانتهاء أو بعد
 مقدم الخدمة
قسم التسجيل وخدمات الأعضاء
 فئة المتعامل
الحكومة الأعمال الأفراد المجتمع
 شروط الخدمة
موافقة الجهات الحكومية الاخرى المرتبطة بالترخيص اذا تطلب الامر
 المستندات المطلوبة

·          تقديم طلب تجديد الرخصة

·          يجب ان يكون المالك هو العميل المقدم للطلب  او من ينوب عنه.

·          الهوية الاماراتية او جواز السفر او الرقم الموحد

·          موافقة الجهات الحكومية الأخرى حسب النشاط

·          عقد الإيجار الأصلي مصدَّقاً من دائرة البلدية، وصورة من ملكية العقار (ذلك بعد موافقة قسم الرقابة والمتابعة على الموقع)

·          اعفاء في حال وجود اعفاء من احد الجهات التالية: مؤسسة سعود للمشاريع الصغيرة والمتوسطة/صندوق خليفة/ مرسوم أميري/ سمو الحاكم/ سمو ولي العهد

·          الموافقة الامنية لجميع الشركاء سارية المفعول بما لا يقل عن 30 يوم.

·          شهادة اعفاء في حال التقديم على اعفاء للجهات التالية: مؤسسة سعود للمشاريع الصغيرة والمتوسطة/صندوق خليفة/ مرسوم أميري/ سمو الحاكم/ سمو ولي العهد

·          ان يكون عقد الايجار ساري المفعول (ان وجد) الا في حالة وجود تعهد عقد الايجار ساري المفعول

·          ان يكون عقد وكيل الخدمات ساري المفعول (ان وجد)

·          ان يكون عقد الشراكة ساري المفعول (ان وجد)

·          موافقة الجهات الخارجية إذا تطلب النشاط ( موافقة وزارة الأقتصاد/ الصحة/البلدية )

 خطوات الحصول على الخدمة

- 1الدخول على نظام التراخيص واختيار خدمة إصدار رخصة جديدة

2- إدراج رقم الاسم التجاري المحجوز

3- إدخال بيانات النشاط الإقتصادي، الشكل القانوني و الموقع

4- إستكمال كامل الإجراءات الخاصة بالشكل القانوني و الموقع

5- إدراج الموافقات المطلوبه بناء على النشاط و الشكل القانوني

6- تحويل المعاملة لدى خدمة المتعاملين للدقيق و الإعتماد

7- دفع الرسوم و إصدار الرخصة

 نماذج طلب الخدمة

لا يوجد

 محدودية الخدمة
-

قنوات تقديم الخدمة

  • الحضور الشخصي
هل تجد هذا المحتوى مفيد ؟